أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -تخريج مجموعة من المتدربين في معهد التدريب المهني حكما في مجال البيع وا
تخريج مجموعة من المتدربين في معهد التدريب المهني حكما في مجال البيع والتسويق

تم في معهد التدريب المهني حكما التابع لمؤسسة التدريب المهني تخريج متدربين في مجال البيع والتسويق لموظفي المؤسسة الاستهلاكية المدنية في إطار برنامج تدريبي تعاوني ما بين مؤسسة التدريب المهني والمؤسسة الاستهلاكية المدنية.
وقال المهندس خليفات في كلمة للخريجين ان انعقاد هذه الدورة يأتي في اطار مسعى المؤسسة لتعم الفائدة والاستفادة القصوى من عملية تبادل الخبرات بين مؤسسة التدريب المهني والمؤسسة الاستهلاكية المدنية.
واشار الى أهمية الشراكة الحقيقية بين مؤسسات الدولة كافة لغايات تحقيق ركائز التنمية المستدامة، التي تصب في مصلحة بناء الوطن. كما تطرق إلى أهمية تعزيز هذا الدور التعاوني الذي بدأ في إقليم الوسط بتدريب 12 متدرباً من موظفي المؤسسة الاستهلاكية المدنية، لينتقل إلى الشمال والجنوب في دورات تدريبية مماثلة تستهدف موظفي المؤسسة الاستهلاكية المدنية ضمن برنامج رفع الكفاءة لموظفيها، وبما يحقق أحد أهم أهداف مؤسسة التدريب المهني الاستراتيجية بتعزيز التعاون والشراكة ما بين مؤسسات القطاع العام مؤكداً ضرورة نقل هذه التجربة والمعرفة من المتدربين إلى كافة زملائهم العاملين في المؤسسة الاستهلاكية المدنية، كما تحدث المهندس خليفات عن إنجازات مؤسسة التدريب المهني في مجالات عملها على امتداد الوطن من خلال شبكة معاهدها ال 42 المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.
كما أعرب السيد سلمان القضاة مدير عام المؤسسة المدنية الإستهلاكية عن اعتزازه بهذا التعاون المؤسسي والذي يعكس مفهوم التشاركية بين مؤسسات الدولة حيث ثمَّن الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة التدريب المهني في رفع كفاءة موظفي المؤسسة المدنية الإستهلاكية في مختلف محافظات المملكة
وأعرب جميع المشاركين عن سعادتهم بهذه المشاركة في مثل هذه الدورات النوعية والتي ستنعكس على مستوى أدائهم في مواقع عملهم خدمة لكل من يعيش على تراب هذا الوطن الغالي من جودة الخدمة المقدمة لهم والمدعومة بأنظمة وبرامج التكنولوجيا الحديثة للتسعير وعرض البضائع. 
وفي نهاية الحفل قام المهندس خليفات بتقديم درع تذكاري لمدير عام المؤسسة المدنية الإستهلاكية تكريماً له كما تم توزيع الشهادات على الخريجين.

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة التدريب المهني © 2016