أخبار المؤسسة
الأخبار - وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل يزور مؤسسة التدريب المهني
 وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل يزور مؤسسة التدريب المهني

قام وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل بزيارة لمؤسسة التدريب المهني التقى خلالها مدير عام المؤسسة المهندس هاني خليفات والذي بدوره قدم عرضاً تفصيلياً عن المؤسسة استعرض فيه رؤية ورسالة المؤسسة والبرامج التدريبية التي تطبقها في كافة معاهدها البالغ عددها 42 معهداً. والأهداف الاستراتيجية للمؤسسة كما تناول المهندس خليفات موضوع أهمية تفعيل قانون تنظيم العمل المهني رقم 27 لسنة 1999 والتعليمات الصادرة بموجبه وكذلك دور المؤسسة في تطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة كما استعرض أوجه التعاون الدولي مع كافة المؤسسات والمنظمات الحكومية الدولية في كافة مجالات عمل المؤسسة، حيث دار نقاش حول كافة القضايا المتعلقة بقطاع التدريب المهني.
ويذكر أن الجماعة تضم في عضويتها مجموعة من المتخصصين في مختلف العلوم والمهتمين بالشأن العام، الذين يؤمنون بأهمية النقد العلمي لقضايا الوطن. وتهدف الجماعة إلى الاسهام في تحسين كفاءة أداء الجهد الوطني التنموي في مختلف المجالات، وذلك من خلال مسح متجدد لأهم قضايا ومشاكل الوطن وترتيبها وفقاً للأولوية.
وقد حضر الاجتماع وفد من جانب الجماعة  برئاسة معالي السيد نايف الفايز، وعن جانب المؤسسة مساعدو المدير العام ومدير الإعلام والعلاقات العامة.

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية