أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -اقامة معرض وظيفي متخصص في معهد المفرق
اقامة معرض وظيفي متخصص في معهد المفرق

تم افتتاح المعرض الوظيفي الخاص بالإناث لخريجات معهد التدريب المهني المفرق تحت رعاية النائب الدكتورة ريم ابو دلبوح و ذلك ضمن انشطة مؤسسة انقاذ الطفل تحت مشروع ليدرز الممول من الصندوق الائتماني الاوروبي ً مدد ً و بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني .
حيث شارك في المعرض 15 شركة متخصص  بفرص حقيقية للإناث من خريجات المشروع خاصة و المعهد عامه .حيث حضر عدد كبير من خرجات المعهد الباحثات عن عمل في مجال التجميل و الخياطة وتم تشبيك العديد منهن بفرص العمل المتاحة .
و تحدثت النائب الدكتورة ابو دلبوح عن اهمية مثل هذه المعارض بحيث تساعد على تمكين الفتيات بعد تخرجهن و حصولهن على تخصصات مميزه في معهد المفرق .وأشادت بالجهود المميزة لمعهد المفرق في تخريج فتيات ماهرات قادرات على الحصول على فرص العمل او انشاء مشاريع خاصة بهن  .بالتعاون مع المنظمات الدولية .
وكما افادت شروق حمدان مديرة المشروع باهمية اقامت هذا النوع من المعارض حيث يوفر الفرص المناسبه للاناث اللواتي تم تدربهن في المعهد .كما تحدثت عن اهمية رفع مستوى الوعي عند الاهالي لمتابعة و دعم مشاركة  الاناث في السوق المحلي .
وتحدث الدكتوريوسف الشريده مدير معهد التدريب المهني المفرق عن الدور الذي يقوم به معهد المفرق بتدريب الفتيات في المحافظة و تمكينهن في سوق العمل بحيث تاخذ الفتاه دورها في التنمية الاقتصادية في المحافظة . وقدم كل الشكر و التقدير لسعادة النائب ريم ابو دلبوح على جهوها المستمره بدعم معهد المفرق  و خصوصا تدريب و تمكين الاناث . وقدم الشكر لمشروع ليدرز متمثلا بمؤسسة انقاذ الطفل

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة التدريب المهني © 2016