أخبار المؤسسة
الأخبار -تخريج المشاركين في برنامج قدرة للتدريب المهني والمهارات/ حكما
تخريج المشاركين في برنامج قدرة للتدريب المهني والمهارات/ حكما

رعى مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس هاني خليفات حفل تخريج المشاركين في برنامج قدرة للتدريب المهني والمهارات المنعقد مع جمعية حماية الأسرة والطفولة بالتعاون مع الجمعية الألمانية لتعليم الكبار الذي نفذ من خلال معهد التدريب المهني – حكما حيث شارك في هذا البرنامج التدريبي (45) مشاركاً ومشاركة في تخصصات صيانة الأجهزة الخلوية، صناعة المعجنات والحلويات والتسويق والمبيعات.
وقد ألقى رئيس الجمعية السيد كاظم الكفيري كلمة قدم فيها الشكر للمؤسسة والجمعية الألمانية على جهودهم في نجاح ودعم هذا البرنامج.
كما قدم المدير الإقليمي السيد نزرت نازريان كلمة في الحفل أعرب فيها عن شكره لمعهد تدريب حكما وجمعية حماية الأسرة والطفولة عبر فيها عن سعادته بهذا الإنجاز حيث قدم نبذة عن الجمعية.
كما قدمت المتدربة نسرين المصري من برنامج التسويق كلمة المشاركين قالت فيها أن 30 مشاركاً قد التحقوا بسوق العمل من أصل 45 مشارك حيث ساعدنا مشروع (قدرة) في الوصول إلى هدفنا والحصول على فرصة عمل وشكرت جميع من ساهم وسهل التحاقنا في هذا البرنامج.
وقد ألقى مدير عام المؤسسة المهندس هاني خليفات راعي الحفل كلمةً تقدم فيها لكل الأطراف التي ساعدت في إخراج هذا البرنامج إلى حيز الوجود بالشكر الجزيل على جهودهم المباركة وقدم كذلك مجموعة من الرسائل إلى الجانب الألماني الصديق الذي يقدم الدعم الفني على المستوى الوطني والشكر إلى جمعية حماية الأسرة والطفولة ولمديرية التدريب المهني إقليم الشمال وبالذات معهد تدريب حكما على حسن الأداء والتنفيذ وإلى المشاركين على تجاوزهم لثقافة العيب، كما تم عرض بعضاً من قصص نجاح عن برنامج (قدرة) وتم توزيع الشهادات على المشاركين.

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية