أخبار المؤسسة
الأخبار -افتتاح ورشة عمل مشروع تطوير قدرات معهد السلامة والصحة المهنية بالتعاون
افتتاح ورشة عمل مشروع تطوير قدرات معهد السلامة والصحة المهنية بالتعاون مع جايكا

مندوباً عن مدير عام مؤسسة التدريب المهني بالوكالة عمر قطيشات، رعى المهندس ابراهيم الطراونة مساعد المدير العم للشؤون الفنية افتتاح ورشة عمل مشروع تطوير قدرات معهد السلامة والصحة المهنية بالتعاون مع الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا).
وقال المهندس الطراونة أن هذا المشروع يهدف إلى تطوير قدرات مؤسسة التدريب المهني في مجال السلامة والصحة المهنية وذلك من خلال إستحداث وتطوير (3) معاهد متخصصة في مجال السلامة والصحة المهنية، علماً بأنه قد تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية في معهد العقبة ذكور ومن المتوقع افتتاحه مع نهاية الشهر الحالي وسيتم تطوير المعهد القائم حالياً في ماركا وإنشاء معهد ثالث في حكما. وسيتم كذلك تطوير برامج أخصائيي ومشرفي السلامة والصحة المهنية والخدمات الإستشارية في نفس المجال.
وأشار المهندس الطراونة أن هذه الورشة تهدف إلى مراجعة البرنامج التدريبي لمشرفي السلامة والصحة المهنية المطبق حالياً في المؤسسة حيث سيتم من خلالها استعراض المشروع ونتائج دراسة الاحتياجات التدريبية والخدمات الاستشارية.
وجدير بالذكر أن مؤسسة التدريب المهني قد وقعت اتفاقية مع الوكالة اليابانية للتعاون الدولي جايكا العام الماضي بهذا الخصوص وكان من أهم محاورها:
تبادل الخبراء اليابانيين في مجال تقييم المخاطر ونظام إدارة السلامة والصحة المهنية والمراقبة والتقييم
عقد الدورات الفنية المتخصصة في مجال السلامة وتقييم المخاطر
شراء المعدات اللازمة لتنفيذ أنشطة المشروع.

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية