أخبار المؤسسة
الأخبار -الشريفة سرة بنت غازي ترعى تخريج الفوج الثاني من متدربي معهد المفرق
الشريفة سرة بنت غازي ترعى تخريج الفوج الثاني من متدربي معهد المفرق

رعت سيادة الشريفة سرة بنت غازي احتفال معهد تدريب مهني المفرق والمنظمة الفنلندية للاغاثة بتخريج الفوج الثاني من دورات التدريب التأهيلية للشباب ضمن مشروع « طريقي «  .
 وقالت الشريفة ان التوجه نحو التعليم المهني بات مطلبا مجتمعيا واقتصاديا حيث انه يعد مستقبل الوطن من خلال تدريب وتأهيل الشباب وتمكينهم في المجال المهني من اجل مستقبل افضل لهم ولأسرهم مؤكدة على ضرورة توحيد الجهود والتنسيق بين كافة الجهات ذات العلاقة والمجتمع المحلي لتحقيق نتائج ملموسة تنعكس على حياة الناس الاقتصادية .
وبين مدير المعهد الدكتور يوسف الشريدة دور البرامج المهنية نحو تأهيل الشباب لضمان دمجهم في سوق العمل مؤكدا المسؤولية الواقعة على مؤسسة التدريب المهني من اجل خلق جيل مزود بالمهارات والخبرات اللازمة التي يحتاجها للوصول الى فرص العمل المناسبة .
وبينت المدير الاقليمي للمنظمة جيهان الزين أهمية البرامج التي تعزز من دور الشباب والمرأة في تحسين سبل العيش وبخاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المجتمع اللاجيء والمحلي على حد سواء.
وأكدت حاجة محافظة المفرق لتاهيل قطاع الشباب بالادوات والمهارات اللازمة في الجانب المهني مؤكدة ان التوسع في التشاركية والتعاون نحو تمكين المجتمعات المحلية في القطاع المهني يأتي ضمن سياسة المنظمة الرامية الى تلبية حاجة المجتمعات في عدد من المحافظات ومنها المفرق
وأنتهى الاحتفال الذي حضره مدير صندوق التنمية والتشغيل في المفرق دحام الفواعره ومجتمع محلي، بتوزع الشهادات على الخريجين

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية