أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -مؤسسة التدريب المهني تكرم عدداً من معاهدها المتميزة
مؤسسة التدريب المهني تكرم عدداً من معاهدها المتميزة

كرَّم المدير العام بالوكالة عمر قطيشات عدداً من معاهد المؤسسة المتميزة تقديراً لمبادراتهم الخلاقة والمتميزة في إحداث أثر إيجابي على البيئة التدريبية وصولاً إلى بيئة تدريبية جاذبة وآمنة.
وجاء هذا التكريم ضمن جائزة المعهد النموذج التي أقامتها المؤسسة في دورتها الأولى للعام 2017ـ 2018، تقديراً لجهود الكوادر التدريبية الفنية والإدارية المبذولة وعطائهم المُتميِّزِ ومبادراتهم الخلاقةِ في تطوير العملية التدريبية.
وقال قطيشات في كلمةٍ له خلال حفل التكريم أن عملية الارتقاء بمعاهد المؤسسة وصولاً إلى المعهد النموذج في جميع محافظات المملكة وإظهارها بالصورة اللائقة التي تعكس البيئة التدريبية والتعليمية النموذجية يساهم في تحقيق رسالة المؤسسة وأهدافها وإظهار هويتها من خلال بث روح العمل الجاد والتنافس الأمر الذي ينعكس على أداء المدربين وتأهيل المتدربين ومستوى العملية التدريبية.
وأعلن مدير العلاقات العامة والاعلام سلمان القريوتي رئيس لجنة تقييم المعهد النموذج رسمياً النتائج النهائية للمعاهد التي فازت بالمرتبة الأولى على مستوى الأقاليم والمعهد الفائز على مستوى معاهد الإناث والبالغ عددها 5 معاهد وتميزت في تطبيق معايير المعهد النموذج حيث جاءت كما يلي : فاز معهد ماركا للتدريب السياحي والفندقي عن مديرية التدريب المهني اقليم الوسط وحصل على علامة 93 درجة من مئة وفاز معهد مؤاب عن مديرية التدريب المهني اقليم الجنوب وحصل على علامة 92 درجة من مئة وفاز معهد جرش عن مديرية التدريب المهني اقليم الشمال وحصل على علامة 90 درجة من مئة وفاز معهد المشارع عن مديرية التدريب المهني  وادي الأردن وحصل على علامة 85 درجة من مئة كما فاز معهد عين الباشا/ إناث عن معاهد الإناث على مستوى المؤسسة وحصل على علامة 85 درجة من مئة، في حين تم تكريم المعاهد التي حققت متطلبات جائزة المعهد النموذج والتي حصلت على علامة 85 من المئة بشهادات تقدير والبالغ عددها 5 معاهد وهي : معهد التدريب المهني ماركا/ ذكور ومعهد التدريب المهني الطفيلة/ ذكور ومعهد التدريب المهني الكرك/ اناث ومعهد التدريب المهني/ جرش ومعهد التدريب المهني/ حكما ومعهد التدريب المهني/ عجلون.
يذكر أن هذه الجائزة تعقد للمرة الأولى في مؤسسة التدريب المهني وقد تنافس على هذه الجائزة 43 معهداً من معاهد المؤسسة في مختلف محافظات المملكة.
كما يشار إلى أن لجنة السياسات في المؤسسة التي اطلعت على تقرير لجنة تقييم المعهد النموذج قد قررت أن يتم عقد هذه الجائزة سنوياً.
وفي نهاية حفل التكريم قام مدير عام المؤسسة عمر قطيشات بتوزيع الشهادات والدروع على المعاهد الفائزة بحضور مدراء الأقاليم وأعضاء لجنة السياسات في المؤسسة.

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية