أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -مؤسسة التدريب المهني توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد العام لنقابات عمال ال
مؤسسة التدريب المهني توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن

وقعت مؤسسة التدريب المهني مذكرة تفاهم مع الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن في مجال السلامة والصحة المهنية والمهارات الحياتية.
ووقع مذكرة التفاهم عن مؤسسة التدريب المهني مديرها العام بالوكالة عمر قطيشات وعن الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن رئيس الاتحاد السيد مازن المعايطة .
وتنص مذكرة التفاهم على أن تقوم مؤسسة التدريب المهني والاتحاد العام لنقابات عمال الأردن بالتشارك والتعاون في تنفيذ برامج مختلفة لتمكين العامل المهاجر وتأهيله للعمل في القطاعات المختلفة في مجال السلامة والصحة المهنية والمهارات الحياتية.
وستقوم المؤسسة بموجب المذكرة بتنفيذ الدورات التدريبية الخاصة بالسلامة العامة والمهارات الحياتية والاشراف عليها حسب الانظمة والتعليمات المتبعة لديه وتوفير قاعات التدريب لديها في مناطق المملكة لتنفيذ البرامج التدريبية بما لا يتعارض مع سير العملية التدريبية لديها واصدار شهادات تدريبية للمتدربين وحسب الانظمة والتعليمات المتبعة لديها والمشاركة في اعداد منهاج تدريبي في مجال السلامة والصحة المهنية والمهارات الحياتية.
من جانبه سيقوم الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن بموجب هذه المذكرة بالتنسيق والتعاون الوثيق مع المؤسسة لتطوير برامج التوعية لدعم العامل/ة المهاجر في سوق العمل وادراج شعار مؤسسة التدريب المهني على المطبوعات الخاصة بالفعاليات المشتركة وتمويل المشاريع والبرامج التدريبية المرتبطة بمذكرة التفاهم التي سينفذها الاتحاد. وحضر حفل التوقيع مساعدو المدير العام ومدير العلاقات العامة والاعلام

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية