أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -مركز تدريبي للسلامة والصحة المهنية بالعقبة
مركز تدريبي للسلامة والصحة المهنية بالعقبة

افتتح مدير عام مؤسسة التدريب المهني بالوكالة عمر قطيشات اليوم الاحد مركز السلامة والصحة المهنية في معهد تدريب العقبة بحضور نائب السفير الياباني ماساهيرو تادا وعدد من المسؤولين في سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وقال قطيشات ان المركز ثمرة تعاون مشترك وترجمة حقيقية لاتفاقية التعاون التي وقعت بين الاردن واليابان العام الماضي لتطوير السلامة والصحة المهنية ضمن خطة تطوير للبرامج التدريبية وبناء قدرات المدربين وتقديم الاستشارات في مجال السلامة العامة ومساعدة المؤسسة محليا واقليميا.
واشاد السفير تادا بعمق العلاقات التي تربط الشعبين الصديقين والحكومتين الاردنية واليابانية، مؤكدا الدور المهم الذي تلعبة مؤسسة جاياكا اليابانية في تطوير البنى التحتية بالمملكة، وتقديم الخدمات المختلفة في مجالات تكنولوجيا الاعمال والتجارة ودعم المجتمعات المدنية من خلال مشروعاتها في مختلف مناطق المملكة.
ولفت الى ان هذا المركز سيسهم بتدريب الشباب الباحثين عن العمل وتهيئتهم لسوق العمل المحلي والعالمي اضافة الى تعريفهم بكيفية حمايتهم من اصابات العمل واتباع قواعد السلامة العامة في اعمالهم.
واشارت مستشارة البنية التحتية في مكتب الامم المتحدة بعمان الدكتورة منى البنا الى ان المركز سيخدم قطاع العمل في محافظات جنوب المملكة، مشيدة بالدعم الذي تقدمه الحكومة اليابانية من خلال وكالة جايكا للعديد من المشروعات التنموية.

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية