أخبار المؤسسة
الأخبار -برنامج إشراق يختتم ورشة في التجارة والتسويق الالكتروني بمعهد ناعور
برنامج إشراق يختتم ورشة في التجارة والتسويق الالكتروني بمعهد ناعور

تحت رعاية مدير عام مؤسسة التدريب المهني بالوكالة عمر قطيشات تم في معهد التدريب المهني/ ناعور اختتام ورشة تدريبية في مجال التجارة والتسويق الالكتروني  عقدها برنامج (إشراق) بالتعاون مع معهد التدريب المهني/ ناعور
 وفي حفل الاختتام، تحدث قطيشات قائلاً أن احتضان المؤسسة لمثل هذه الدورات يأتي مساهمةً منها في حل مشكلتي الفقر والبطالة ولزيادة مساهمة المرأة في سوق العمل من خلال هذه البرامج التدريبية التي تؤهلها للانخراط في العديد من المجالات من خلال عملها في بيتها دونما تأثير على أسرتها مما يحقق لها دخلاً إضافياً يعود على أسرتها بالخير.
 حيث يأتي انعقاد هذه الورشة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في إطار التمكين الاقتصادي للمشارع والأعمال الصغيرة والمتوسطة لخدمة رائدات الأعمال وتأهيلهن في مجال التجارة والتسويق الإلكتروني لرفع كفاءة مشاريعهن وزيادة الدخل المتأتي من هذه المشاريع في المجتمعات المحلية ممثلة بلواء ناعور.
حيث تلقت المتدربات خلال فترة التدريب الكثير من المعلومات النظرية والمهارات العملية مثل الدعاية الإلكترونية لمشاريعهن ومنتجاتهن وكذلك النصح والإرشاد المهني وطرق التسويق.
وجدير بالذكر أن (إشراق) برنامج لتطوير روّاد الأعمال يهدف إلى تمكين وتنمية المشاريع الفردية والصغيرة والمتوسطة ضمن منظومة متكاملة من التدريب المتخصص والإستشارات والحلول والتوجيه والمتابعة، لرفع مهارات وقدرات رواد الأعمال في مجالات الإدارة والتسويق والتخطيط المالي. 
وفي نهاية حفل الاختتام وزع مدير عام المؤسسة بالوكالة عمر قطيشات الشهادات والأجهزة اللوحية (تابلت) على الخريجات، كما قدم مدير برنامج اشراق السيد أحمد فرح الدروع التذكارية بهذه المناسبة.
وقد حضر حفل الاختتام مدير الاعلام والعلاقات العام في المؤسسة السيد سلمان القريوتي ومدير معهد التدريب المهني ناعور المهندس رائد الحماد

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية