VTC
أخبار المؤسسة
الأخبار -مؤسسة التدريب المهني توقع مذكرة تفاهم مع جمعية مؤسسة الأميرة تغريد للت
مؤسسة التدريب المهني توقع مذكرة تفاهم مع جمعية مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب

وقعت مؤسسة التدريب المهني مذكرة تفاهم مع جمعية مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب  في مجال تأهيل وتدريب وتشغيل الفئات الاقل حظا في المجتمع.
ووقع مذكرة التفاهم عن جانب مؤسسة التدريب المهني مديرها العام بالوكالة عمر قطيشات وعن جانب جمعية مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب مديرها العام الدكتورة أغادير جويحان .
ونصت المذكرة على أن تقوم مؤسسة التدريب المهني بتصميم برامج تدريبية من قبل المختصين لديها واعتمادها وفقا لاحتياجات الجمعية وتنفيذ دورات تدريب مستمر للملتحقين من الجمعية في مواقع الجمعية وتنفيذ التدريب للمتقدمين المرشحين من الفريق الثاني للالتحاق في برامج التدريب المهني لمستويات العمل الأساسية واجراء اختبارات تقييمية للمتدربين تشمل المعلومات النظرية والعملية حسب الانظمة والتعليمات لدى المؤسسة والاشراف على برامج التدريب مدار هذه المذكرة.
وكذلك اصدار شهادات تدريب للمتدربين الذين ينهون متطلبات البرنامج بنجاح وفقاً للتعليمات المطبقة لدى مؤسسة التدريب المهني .
كما نصت المذكرة على أن تقوم مؤسسة التدريب المهني وجمعية مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب بالتشارك والتعاون في تنفيذ برامج مختلفة مع الجمعية وعقد دورات تدريبية والاستفادة من خدمات مركز التجميل الخاص بالجمعية والذي  يقدم دورات تدريبية في مجال التجميل خاصة بالعناية بالأظافر ودورات متخصصة بالمكياج ودورات في العناية بالبشرة والاستفادة من الدورات التي يقدمها مركز الصحة والعافية الجديد في مجال التمريض المنزلي والاسعافات الاولية ورعاية الطفولة والمعتمدة بشهادة رسمية من الجامعة الاردنية وممثلي مؤسسة القلب الامريكية والاستفادة كذلك من الدورات التي يقدمها المركز الرياضي في مجال اللياقة البدنية والصحية ودورة الاصابات والتدليك الرياضي خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية