أخبار المؤسسة
الأخبار -التدريب المهني تعقد دورات تدريبية لمدربيها

تعقد مؤسسة التدريب المهني سلسلة من الدورات التدريبية لموظفيها في إطار رفع كفاءة كادرها التدريبي في المجالات التخصصية التصميم الغرافيكي واللحامات والتجميل بمشاركة 71 مدرباً ومدربة من مختلف معاهدها التدريبية والبالغ عددها 44 معهداً والتي تستمر لمدة ثلاثين يوماً.
ويأتي تنفيذ هذا البرنامج الخاص برفع كفاءة المدربين ترجمةً لخططها التطويرية في سبيل رفع قدرات مدربيها مما يسهم في إكسابهم مزيداً من المهارات التي يحتاجها المدرب مما ينعكس على العملية التدريبية ومخرجاتها خدمةً لمتطلبات سوق العمل.
حيث أكد مدير عام المؤسسة بالوكالة عمر قطيشات على أهمية الاستمرار في تنفيذ هذه البرامج التي من شأنها أن تسهم في رفع قدرات مدربي المؤسسة في مختلف المجالات بما ينسجم ويتواءم مع تحقيق أهداف المؤسسة الاستراتيجية المتمثلة. 
كما أشار إلى أهمية الشراكة مع القطاع الخاص الشريك الاستراتيجي للمؤسسة من خلال التبادل والتنسيق ونقل الخبرات المعرفية بين الجانبين حيث يعقد هذا البرنامج بتمويل من الاتحاد الأوروبي وينفذ بالتعاون والتنسيق مع مديرية الموارد البشرية.
ويشار الى أن المؤسسة ومنذ بداية هذا العام قد عملت على تدريب 487 مشارك من خلال عقدها لـ 27 دورة في مختلف المجالات شارك فيها ممثلين عن القطاع الخاص وجهات عربية وإقليمية بإشراف معهد التدريب والتطوير التابع للمؤسسة.

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية