أخبار المؤسسة
الأخبار -زعل وخضرة يقدمان عرضاً مسرحياً بمعاهد التدريب المهني

قدمت فرقة زعل وخضرة  وبالتنسيق مع مديرية العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة التدريب المهني  في قاعة معهد التدريب المهني عين الباشا/ ذكور عرضاً مسرحياً بعنوان «دير بالك على حالك » لتوعية الطلبة بمخاطر الافكار الارهابية والمتطرفة وتناول النص المسرحي الذي ألفه واخرجه الفنان حسن السبايلة مخاطر الافكار الارهابية على الشباب من خلال ظهور تنظيمات لا تمت للإسلام بصلة.
وركزت المسرحية على أهمية نقل الفكر التنويري للشباب للابتعاد عن الارهاب والتطرف والالتحاق بتلك التنظيمات التي اساءت للدين الإسلامي وشوهت صورته الحقيقية، واحتوت المسرحية على مشاهد توضح ما تمر به المجتمعات العربية من غزو فكري يدعو الشباب إلى التطرف وتشويه الدين بتوجيه الشباب نحو القتل بدعوى تكفير المجتمع من حولهم، اضافة إلى انها توضح كيفية انحراف فكر الشباب من الاعتدال إلى التطرف والهلاك. وسيتم تقديم هذا العرض في كل من معاهد المؤسسة في (الهاشمية، والسلط الحرفي والفندقي والصناعات الدوائية وحكما). 
يذكـر أن الثـنائي حسن سـبايلة (زعل) ورانية إسماعيل (خضرة) ونخبة متميزة من الفنانين يقومون بتقديم عروض مسرحية للشباب الأردني تتحدث عن العنف الأسري الذي يولد الإرهاب والتـهميش الذي ينتج عنـه التطرف.
وقد حضر المسرحية مدير العلاقات العامة والاعلام سلمان القريوتي الذي بدوره وجه الشكر والتقدير لفريق العمل الفني على جهودهم الوطنية الموجهة نحو تنوير الشباب وتوجيههم إلى أهمية الاهتمام بالمصالح العليا للوطن والمواطن

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية