أخبار المؤسسة
الأخبار -عطوفة المدير العام يزور المعهد الكوري للتكنولوجيا
عطوفة المدير العام يزور المعهد الكوري للتكنولوجيا

زار عطوفة مدير عام مؤسّسة التّدريب المهنيّ يوم الإثنين الموافق 7/1/2019 المعهد الأردنيّ الكوريّ للتكنولوجيا في منطقة الهاشمية بمحافظة الزرقاء لتفقد سير العملية التدريبيّة والتّواصل مع كادره الإداري والفنيّ.
حيث تأتي هذه الزيارة في سياق حرص عطوفة المدير العام على القيام بجولات تفقدية لمختلف معاهد المؤسّسة المنتشرة في كافة محافظات المملكة، و بعد حضور عطوفته الإحتفال الذي جرى عقده في الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب بالزرقاء تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الأفخم د. عمر الرزاز لإطلاق برنامج خدمة وطن.
وقد أكدّ عطوفته خلال زيارته للمعهد الأردنيّ الكوري للتكنولوجيا أهميّة الحرص على تحقيق دور مؤسّسة التّدريب المهنيّ الرياديّ والمتمثل بتأهيل الشباب في المهن المختلفة لانخراطهم بسوق العمل، ممّا يساهم في تقليل نسبة البطالة بالمملكة.
ومن جانب آخر فقد وجّه عطوفته إلى أهمية تطوير المدربين لأنفسهم باستمرار حيث أنهم أساس العملية التّدريبيّة، وأهمية استثمار وسائل التَّواصل الاجتماعي والإعلام في إبراز قصص النّجاح في مختلف معاهد المؤسّسة وذلك لتحفيز الشّباب على الإبداع والابتكار، وتعزيز أهمية التّعليم والتّدريب المهنيّ وأثره في توفير فرص العمل وتحقيق التّنمية.
كما وجّه عطوفته إلى أهمية الحرص دائماً على المال العام، و أيّد إجراء دراسة حول استخدام الطاقة الشّمسية في المعهد وتطوير مختلف أقسامه، هذا ويتمّ حالياً إجراء صيانة شاملة لقسم الإتصالات في المعهد بالتعاون مع شركة زين .
ومن جانب آخر، فقد تحدث م. محمد الشوبكي مدير المعهد الأردني الكوري للتكنولوجيا حول المعهد وبرامجه وآلية تنفيذها والخصوصية التي يتمتع بها، وبعض التحديات التي يتم تجاوزها شاكراً مدير مديرية التعليم المهني لإقليم الوسط م. ناجح السدة على متابعته المستمرة وتذليله للعقبات لتحقيق أعلى درجات الكفاءة والجودة في مخرجات العملية التدريبية تنفيذا لتوجيهات عطوفة المدير العام التي تسعى دوماً إلى تحقيق رؤية وأهداف المؤسّسة.
هذا وقد قام عطوفة المدير العام بإجراء جولة في كافة أقسام ومرافق المعهد الأردنيّ الكوريّ للتكنولوجيا، والتقى مع إدارة المعهد و كافة المدربين وأثنى على دورهم في تطوير المعهد والعملية التدريبية مُبديا إعجابه بمستوى المعهد ، متطرقاً إلى بعض الملاحظات التي من شأنها تطوير المعهد ليكون من المعاهد المتميزة دائماً

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية