أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -خليفات يرعى تخريج متدربين في مجال تطوير المهارات والكفايات الادارية وا

عمان . رعى المهندس هاني خليفات مدير عام مؤسسة التدريب المهني تخريج متدربين في مجال تطوير المهارات والكفايات الادارية والاشرافية ومشرفي التعليم والتدريب المهني والذي عقد من خلال المشروع الاوروبي ( الدعم التقني لبرنامج المهارات للتوظيف والدمج الاجتماعي ) وذلك في فندق كمبنسكي / عمان .
حيث تأتي هذه الدورة كثمرة للتعاون بين مشروع  الدعم الفني ومعهد التدريب والتطوير التابع لمؤسسة التدريب المهني  وهذه الورشة تأتي في سياق الوقوف على مهارات وكفايات مديري ومشرفي التعليم والتدريب المهني والتقني الى جانب رفع مستوى أدائهم في الجوانب الإشرافية ، وتم خلال الورشة توظيف الاستراتيجيات الاستقرائية والاستنتاجية والتفاعلية وباستخدام عدد من الاساليب والطرق مثل المناقشات الفردية ومجموعات العمل والعصف الذهني والكتابة الذهنية والعروض المحوسبة .
وفي نهاية الورشة القى مدير عام المؤسسة المهندس هاني خليفات كلمة اكد فيها على أهمية مثل هذه الورش التدريبة في تطوير المهارات والكفايات لدى المديرون والمشرفون العاملين في المؤسسة ، منؤهاً بأهمية معهد التدريب والتطوير ودوره في اعداد وتأهيل كوادر المؤسسة ، وشكر أمانه سر مجلس التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني ، وشكر الخبير المتقدم المهندس عبدالباسط صالح ، وتمنى للمشاركين مزيداً من النجاح والتقدم والعمل بجد لما فيه مصلحة مؤسستنا ووطننا

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية