أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -مدير التدريب المهني يزور المركز الوطني للبحث والتطوير

قام مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس هاني خليفات بزيارة للمركز الوطني للبحث والتطوير يرافقه المساعد للشؤون الفنية المهندس إبراهيم الطراونة ومدير مديرية البرامج والإختبارات المهندس رمزي الحروب.
حيث رحبت الدكتورة ربى البطاينة مديرة المركز بالحضور واستمعت لشرح واف من المهندس خليفات عن دور مؤسسة التدريب المهني كواحدة من أكبر مزودي التدريب المهني على مستوى المملكة، حيث تعتبر بيت الخبرة الأكبر والأهم من حيث تقديم خدمات التدريب المهني ضمن أعلى مواصفات الجودة ومن خلال أحدث المناهج والتقنيات في هذا القطاع.
وتحدثت الدكتورة البطاينة عن دور المركز الذي تم إنشاؤه بهدف تحقيق إحدى مخرجات الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية وتطوير القدرات العلمية في مجالات التكنولوجيا النانوية والطاقة والمياه والغذاء والتكنولوجيا الحيوية وبحوث البادية الأردنية وأي مجالات بحثية أخرى.
وقد تناول الطرفان آفاق التعاون بين مؤسسة التدريب المهني والمركز الوطني للبحث والتطوير حيث أشار المهندس خليفات باستعداد المؤسسة للمشاركة عبر أصحاب الإختصاص بالمؤسسة في اللجان المُشكَّلة لدى المركز، كما اقترح عمل إتفاقية تعاون بين المؤسسة والمركز لتعزيز وتفعيل الطاقات من أجل تحقيق إحدى مخرجات الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية ومن خلال رؤية سيد البلاد جلالة الملك المعظم

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية