أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -مدير عام المؤسسة يستقبل رئيسة الجمعية الأردنية لتمكين الأسرة
مدير عام المؤسسة يستقبل رئيسة الجمعية الأردنية لتمكين الأسرة

 التقى مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس هاني خليفات في مكتبه السيدة سماح المسنات رئيسة الجمعية الأردنية لتمكين الأسرة بحضور المساعد لشؤون التدريب الدكتور محمود الديسي.

وتهدف الزيارة الى بحث مجالات التعاون مع مؤسسة التدريب المهني في تدريب وتشغيل العاطلين عن العمل من الشباب الأردني لتقوية أواصر الأسرة الأردنية وتسهيل وصول أفرادها إلى أنسب فرص العمل التي تتواءم ومستوياتهم التعليمية والشخصية. 
واستمعت السيدة المسنات من المهندس خليفات إلى موجز عن دور المؤسسة في تشغيل خريجي المؤسسة من الذكور والإناث وعن التحديات التي توجه قطاع تشغيل الأردنيين. 
كما استمعت من المهندس مهند الخضيري رئيس وحدة تشغيل الخريجين بالمؤسسة إلى شرح أوضح فيه تخصصات التدريب وأعداد الخريجين ونسب التشغيل ،وحضر الاجتماع السيدة أماني السمارات من مشروع تعزيز مشاركة الإناث حيث بينت كذلك المشاريع التي يتم فيها تدريب الأردنيات على المهن التي تضمن لهن سبل العيش الكريم والتخصصات النسوية التي تتواءم مع طبيعة عمل المرأة. 
وفي ختام الزيارة شكر المهندس خليفات السيدة رئيسة الجمعية على اهتمامها بقطاع التدريب وعلى السعي قُدُماً للتعاون مع المؤسسة . 

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية