أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -افتتاح دورة متخصصة في مجال صيانة السيارات الهجينة - الهايبرد
افتتاح دورة متخصصة في مجال صيانة السيارات الهجينة - الهايبرد

برعاية مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس زياد عبيدات بدأت في معهد التدريب والتطويراليوم الاحد فعاليات دورة تدريبية في مجال " صيانة السيارات الهجينة - الهايبرد" نظمتها جمهورية سنغافورة بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني وذلك ضمن مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين .
ونيابةً عن المهندس عبيدات افتتح السيد زيد القيسي مدير معهد التدريب والتطوير الدورة قائلاً ان انعقاد هذه الدورة يعتبر ثمرة من ثمار التعاون الاردني السنغافوري الذي بدأ في عام 2006 من خلال توقيع مذكرة التفاهم والتي كان من أهم مخرجاتها انشاء مركز اقليمي للتدريب في مجال التبريد والتكييف في عمان لينضم الى شبكة معاهد مؤسسة التدريب المهني المنتشرة في محافظات المملكة والبالغ عددها 42 معهدا .
ويشارك في الدورة التي تستمر خمسة ايام خبرات سنغافورية ومشاركين من عدة دول هي كمبوديا والمالديف وفلسطين بالإضافة إلى مجموعة من مدربي المؤسسة المختصين في هذا المجال.
وبيَّن القيسي للمشاركين ان مؤسسة التدريب المهني بنت شبكة من العلاقات الدولية والتي على رأسها التعاون مع سنغافورة في مجال التدريب المهني على اعتبار ان الخبرة السنغافورية من الخبرات المميزة والرائدة في العالم آملا المزيد من الدعم وخصوصاً في مجالات تدريب المدربين وتطوير الاعمال الريادية وتطوير المناهج الدراسية.
واشار القيسي الى أن تنفيذ مشاريع تطوير المؤسسة وبناء قدراتها وتطوير أدائها بالاستفادة من الخبرة السنغافورية سيساهم بشكل مباشر وغير مباشر في خدمة التنمية حيث يتطلع الاردن لبناء طاقات وخبرات أردنية ترتقي بمستوى العامل الأردني في كافة المجالات والتي تم تدريب العديد من كوادر ومدربي المؤسسة ومختصين من القطاع الخاص في ظل هذا التعاون القائم بين الأردن وسنغافورة الصديقة.
يذكر أنه قد تم عقد دورات تدريبية في مجالات (ادارة التمريض وادارة الصحة العامة وفي مجال ادارة المياه والبيئة وفي ادارة المياه والمياه العادمة وتدريب المدربين والضيافة الفندقية) وتأتي هذه الدورة الحالية في اطار حزمة المساعدات التقنية المقدمة من حكومة سنغافورة للأردن في اطار الزيارة التي قام بها رئيس وزراء سنغافورة للأردن في عام 2014.

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية