أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -ضمن التعاون ما بين القطاعين العام والخاص وفد من التدريب المهني يزور كل
ضمن التعاون ما بين القطاعين العام والخاص وفد من التدريب المهني يزور كلية لومينوس الجامعية

قام مدير عام مؤسسة التدريب المهني والوفد المرافق له بزيارة تفقدية لكلية لومينوس الجامعية وذلك من خلال توجيهات الحكومة الرشيدة ولمزيد من التعاون ما بين القطاعين العام والخاص.
وكان في استقبال المهندس عبيدات والوفد المرافق له  الدكتور أيمن مقابلة عميد الكلية.
وقام المهندس عبيدات ومرافقيه بجولة شملت معظم مرافق ومشاغل الكلية واطّلعوا على التخصصات والبرامج التدريبية والمشاغل الفنية والهندسية وشاهدوا العديد من التطبيقات العملية في معظم التخصصات.
كما استمع المهندس عبيدات ومرافقيه الى شرح من الدكتور مقابلة عن الخطط المستقبلية التي يتم العمل عليها وخطط كلية لومينوس للتوسع في تخصصات غير مسبوقة يحتاجها الشباب الاردني في سوق العمل.
وبعد ذلك تم عقد اجتماع في مؤسسة التدريب المهني لفريق العمل مع المهندس عبيدات لدراسة نتائج الجولة والخروج بخطط ورؤية شاملة للبدء في تطوير مجموعة من معاهد ومشاغل المؤسسة كمرحلة اولى وبالتوازي مع تطوير البرامج والمحتوى التدريبي النظري والعملي والمرافق التابعة لها.
ووجه المهندس عبيدات خلال الاجتماع مساعديه والمهندسين للاستفادة من مخرجات الزيارة وبحث معهم امكانية تنفيذ خطة زمنية شاملة تشمل مجالات الفندقة وصيانة وخدمة المركبات والتكييف والتبريد إلى جانب ذلك اجراء عملية تطوير شاملة لبرامج الدبلوم والكفايات الخاصة ببرامج الهايبرد وصيانة السيارات الكهربائية والتدريب في مجال السلامة والصحة المهنية.
وبحث المهندس عبيدات مواصفات تشغيل المشاغل وامكانية ايجاد المساحات اللازمة وتطوير التجهيزات في مشاغل المؤسسة بناءً على ما تم مشاهدته خلال الزيارة.
وجدير بالذكر أن قطاع التدريب المهني ممثلًا بمؤسسة التدريب المهني يشهد قفزات سريعة في هذا المضمار بالتعاون مع القطاع الخاص من حيث تطوير وتأهيل البرامج والتجهيزات والمشاغل وذلك للوصول الى اعلى المستويات التي تنعكس على الشباب الاردني المقبلين على العمل

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية