أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -التدريب المهني تقر خطة التعافي وعودة العمل
التدريب المهني تقر خطة التعافي وعودة العمل

أقرت مؤسسة التدريب المهني الخطة التنفيذية للتعافي والعودة للعمل وإدامة التدريب في المؤسسة.
وقال مدير عام المؤسسة المهندس زياد عبيدات في بيان صحفي، إن متدربي المؤسسة باشروا العودة للتدريب بأعداد تصل إلى 2891 متدربا ومتدربة في حين تم توزيع 3604 على الميدان للتدريب التشاركي مع اصحاب العمل .
وأضاف عبيدات، ان الخطة تميّزت بشموليتها وتفاصيلها التي تضع وتشترط متطلبات للوقاية والسلامة العامة للمتدربين والموظفين والعاملين وتركز على ارتداء مستلزمات الوقاية والسلامة الشخصية والعمل المؤسسي المستمر للمحافظة على نظافة المرافق والمباني وقاعات التدريس ومشاغل التدريب والمدرجات وعدم السماح بالتجمعات .
وأشار عبيدات إلى أن هناك تطبيقا علميا مدروسا للتباعد الاجتماعي داخل القاعات الدراسية والمشاغل، يتضمن ان لا تقل المسافة بين كل متدرب وزميله عن متر ونصف المتر ووفقا لسعة المشاغل والقاعات الكلية.
كما تضمنت الخطة التحول الكترونيا في تقديم جميع المعاملات والخدمات ودفع الرسوم والمعاملات والخدمات والتنسيق مع وزارة الصحة ولجنة الأوبئة لأخذ عينات عشوائية من المتدربين والموظفين لغايات إجراء فحص كورونا، لافتا إلى أن الخطة وازنت بين إنجاز العمل بكفاءة ومهنية وبين المحافظة على سلامة المتدربين والموظفين والعاملين

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية