أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -معرض للتشغيل الوظيفي في الاغوار الشمالية
معرض للتشغيل الوظيفي في الاغوار الشمالية

الاغوار الشمالية 3 نيسان(بترا)- نظمت وزارة العمل في معهد التدريب المهني بالمشارع اليوم الخميس معرضا للتشغيل الوظيفي يهدف لاستثمار فرص العمل التي وفرتها مجموعة من الشركات ومؤسسات التشغيل للباحثين عن العمل.
واكد وزير العمل وزير السياحة والاثار الدكتور نضال القطامين خلال افتتاحه المعرض، بحضور متصرف اللواء عدنان العتوم، اهمية الايام التشغيلية التي تنظمها الوزارة لمواجهة مشكلة البطالة والحد منها.
وقال ان الحملة الثانية للتشغيل التي نفذتها الوزارة شملت 404 من الباحثين عن العمل من ابناء الاغوار الشمالية في مختلف القطاعات بينما بلغ عدد الباحثين عن العمل في المنطقة حوالي 1014 وفر لهم المعرض 900 فرصة عمل في 36 شركة ومؤسسة في مناطق العاصمة واربد والرمثا والبحر الميت.
واستعرضت النائب فاطمة ابو عبطة احتياجات المعهد والمنطقة من الخدمات داعية ابناء اللواء المتعطلين عن عمل الى استثمار فرص العمل المتاحة والالتحاق بها.
واشاد النائب مجحم الصقور بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الاخيرة للحكومة والمتعلقة بالإعداد لخطة عمل للمرحلة المقبلة تلبي احتياجات المواطنين وطموحاتهم وبخاصة في المحافظات. وعرض مدير المعهد ضياء الدين المنسي لاهمية المعرض في تشغيل الباحثين عن العمل وخاصة المتدربين منهم لافتا الى ان برامج المعهد التدريبية تركز على فرص العمل المتاحة في سوق العمل مثمنا استجابة الشركات المشاركة لحاجة المنطقة من فرص العمل

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية