أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -التدريب المهني تنفي تعهدها بتشغيل خريجي مشروع التدريب لمحافظات الجنوب
التدريب المهني تنفي تعهدها بتشغيل خريجي مشروع التدريب لمحافظات الجنوب المرحلة الثانية لدى شركة مناجم الفوسفات الاردنية

نفى الناطق الاعلامي في مؤسسة التدريب المهني سلمان القريوتي  في بيان وزعته المؤسسة صحة الأخبار التي تشير الى ان مؤسسة التدريب المهني تعهدت بتشغيل المتدربين الذين تم الانتهاء من تدريبهم في شهر نيسان الماضي في محافظات الجنوب لدى شركة مناجم الفوسفات الأردنية.
وقد أشار القريوتي الى ان دور المؤسسة يقتصر على التدريب والتأهيل بهدف صقل مهارات الشباب والفتيات وتمكينهم مهنيا، للالتحاق بفرص العمل التي توفرها مؤسسات القطاعين العام والخاص من ناحية، والى توجيه الشباب لإقامة مشاريع التشغيل الذاتي من ناحية ثانية.
وبدوره وجه الشكر والتقدير الى شركة مناجم الفوسفات الأردنية التي قامت بتمويل مشروع التدريب لمحافظات الجنوب المرحلة الثانية الذي تم بدعم من الشركة.
واشار الناطق الاعلامي سلمان  القريوتي الى ان ما قدمته الشركة مشكورة يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية اتجاه المناطق التي تحتضن مواقع الشركة، في حين اكد ان المؤسسة وبالتنسيق والتشاور مع وزارة العمل تسعى وباهتمام شخصي من وزير العمل على توفير فرص العمل المناسبة لخريجي المشروع وذلك تنفيذا لسياسة الوزارة الهادفة لمحاربة ظاهرتي الفقر والبطالة.
واكد على ان مذكرة التفاهم التي وقعت بين مؤسسة التدريب المهني وشركة مناجم الفوسفات لم تتضمن اية التزامات تجاه تشغيل المتدربين لدى الشركة، منوها الى ان وزير العمل قد امر بتشكيل لجنة لمتابعة تشغيل الخريجين بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية