VTC
أخبار المؤسسة
الأخبار -محافظ الطفيلة احمد جرادات يبدي اعجابه بمعهد التدريب المهني الطفيلة
محافظ الطفيلة احمد جرادات يبدي اعجابه بمعهد التدريب المهني الطفيلة

خلال جولة قام بها محافظ الطفيلة احمد الجراداتفي مرافق ومشاغل معهد التدريب المهني الطفيلة  ابدأ عطوفة المحافظ  اعجابه بالبرامج التدريبية والتسهيلات التدريبية المتوفرة في المعهد والمستوي الفني الذي وصلت اليه معاهد التدريب المهني ومواكبتها للتطورات الحديثة واستعدادها لرفد سوق العمل بالمتدربين ضمن مستويات العمل ( المهني والماهر ومحدد المهارات والتدريب المستمر )وكذلك إعداد القوى العاملة المدربة وتنظيم سوق العمل المهني  وخدمة المجتمع المحلي من خلال الأعمال الانتاجية.
واكد عطوفتة على اهمية الشراكة مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني ويجب ان تكون هذه الشراكة احد اهداف معهد التدريب المهني التي يسعى المعهد لتحقيقها وان تكون  واقعا ملموسا مع العديد من الجهات الرسمية والخاصة ومؤسسات المجتمع المحلي في المحافظة  الهاشمية....
وبين مدير المعهد محمد الشرايدة لعطوفة المحافظ  ان معهد التدريب المهني /الطفيلة هو أحد المعاهد التابعة لمؤسسة التدريب المهني والذي أنشئ كأحد مشاريع التنمية الاقتصادية والاجتماعية الرامية لتحقيق أهدافه في إعداد القوى العاملة المدربة وتنظيم سوق العمل المهني  وخدمة المجتمع المحلي .
وان معهد التدريب المهني الطفيلة وكعادته ، يتطلع دائما لما هو أفضل ومن منطلق سد احتياجات سوق العمل المحلي من الأيدي العاملة ذات المهارات المتميزة وانسجاماً مع التوجيهات الملكية السامية بإعداد كوادر مهنية ذات كفاءات عالية ومتميزة بأدائها لتواكب التغيرات الاقتصادية والاجتماعية.
وقد بدا المعهد المسير نحو القطاع السياحي نظرا لتوجه الحكومة نحو هذا القطاع  والذي أولته ايضا  مؤسسة التدريب المهني اهتماما بالغاً تمثل في إعداد عدة برامج تدريبية مهنية تصب في هذا الاتجاه، واعتماد معاهد في مختلف المحافظات للتدريب ضمن مختلف المستويات. مما كان له الأثر الكبير الايجابي على  اقتصادنا الوطني.
وفي ختام الزيارة شكر مدير المعهد محمد الشرايدة عطوفة المحافظاحمد الجرادات على هذه الزيارة الكريمة والاثر المعنوي الذي تركته زيارة عطوفتة للمعهد والموظفين .

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية