VTC
أخبار المؤسسة
الأخبار -بدء اعمال الدورة السادسة لاجتماع اللجنة الفنية الاردنية اليمنية المشتر
بدء اعمال الدورة السادسة لاجتماع اللجنة الفنية الاردنية اليمنية المشتركة

عمان 16 حزيران (بترا)- بدأت في مؤسسة التدريب المهني اليوم الأثنين أعمال الدورة السادسة للجنة الفنية الأردنية اليمنية المشتركة بهدف بحث وتدعيم آفاق التعاون الفني بين الاردن واليمن.
وتناقش الدورة التي تستمر أربعة أيام، وتضم ممثلين عن مؤسسة التدريب المهني ووزارة التعليم الفني والتدريب والتدريب المهني اليمنية، محضر اجتماع الدورة الخامسة للجنة الفنية الاردنية اليمنية والبرنامج التنفيذي للتعاون في مجال التعليم الفني والتدريب المهني بين الحكومتين اليمنية والاردنية للأعوام 2013 و2014 و2015، والمتضمن تبادل المناهج والتشريعات والدراسات والمعلومات المتعلقة بالتعليم الفني والتدريب المهني، وتبادل الزيارات الاستطلاعية لقيادات ومسؤولي التعليم الفني والتدريب المهني.
وكان مدير عام مؤسسة التدريب المهني ماجد الحباشنة قد بحث لدى لقائه اليوم مدير عام التخطيط والتعاون الفني في وزارة التعليم الفني والتدريب المهني اليمنية المهندس اسماعيل العزير والوفد المرافق مجالات التعاون المشترك بين البلدين.
وعرض الحباشنة لإنجازات المؤسسة واستعدادها لتقديم الدعم والتعاون وتبادل الخبرات مع الجانب اليمني في مجال التدريب المهني وتنفيذ البرامج التدريبية.
ويضم الجانب الاردني عددا من الفنيين في المؤسسة، أما الوفد اليمني فيضم مدير البحث العلمي ومدير التعاون الدولي في وزارة التعليم الفني والتدريب المهني اليمنية.

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية