أخبار المؤسسة
الأخبار -مدير عام مؤسسة التدريب المهني يلتقي السفير السنغافوري
مدير عام مؤسسة التدريب المهني يلتقي السفير السنغافوري

استقبل مدير عام مؤسسة التدريب المهني ماجد الحباشنة في مكتبه السفير السنغافوري غير المقيم في الاردن K.KESAVAPANY ، وقد جرى خلال اللقاء بينهما التباحث حول اعادة تطوير وتأهيل المركز الإقليمي للتكييف   (السنغافوري) الذي تم انشاؤه وتمويله من قبل وزارة الخارجية السنغافورية عام 2007 ، كما تم التباحث حول  امكانية قيام الجانب السنغافوري بتحديث الاجهزة الموجودة في المركز المذكور، وكذلك مدى امكانية تدريب اربع مدربين اردنيين على التجهيزات الجديدة.
ليصار فيما بعد الى تنفيذ الاتفاقية التي تم توقيعها بين المؤسسة ووزارة الخارجية السنغافورية للتعاون الفني خلال شهر شباط من العام الحالي.
من جهته رحب مدير عام المؤسسة ماجد الحباشنة بالسفير السنغافوري وقدم شكره الموصول  للحكومة السنغافورية على جهودها لتطوير قدرات العاملين في مؤسسة التدريب المهني.
مشيرا أن المؤسسة تعمل على مواكبة كافة التقنيات الحديثة والمتطورة في التدريب  كما تسعى لبناء شراكات مع القطاع الخاص المتلقي الرئيس لخدماتها تقوم على أساس التدريب وفق احتياجاته.
وفي نهاية اللقاء أشاد  السفير السنغافوري بالجهود التي تبذلها مؤسسة التدريب المهني في مختلف مجالات التدريب وبالمستوى الذي وصلت إليه.
يذكر انه سيتم مستقبلا استقبال عدد من المتدربين من دول حوض البحر الابيض المتوسط وشمال افريقيا للتدريب في المعهد المشار اليه في مجال التكييف والتدريب

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية