VTC
أخبار المؤسسة
الأخبار -الاجتماع الثالث لمعيار الشركاء والموارد
الاجتماع الثالث لمعيار الشركاء والموارد

تم عقد الاجتماع الثالث لفريق معيار الشركاء والموارد  لجائزة  الملك عبدالله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية برئاسة مدير العلاقات العامة والاعلام السيد سلمان القريوتي، حيث تم بحث ومناقشة جدول الاعمال المدرج والمتضمن عرض ومناقشة البنود الخاصة بالمعيار الفرعي الثالث  (إدارة المباني والمعدات والمواد والموارد الطبيعية بطريقة مستدامة )والمتعلقةباستخدام استراتيجيات وسياسات وعمليات لإدارة المباني والمعدات بطريقة مستدامة مالياً وبيئياً وإدارة المخزون،  والاستخدام الأمثل والإدارة الفاعلة لدورة حياة وسلامة كافة الأصول المادية  للمؤسسة بما في ذلك المباني والمعدات. وإجراء الصيانة الفاعلة لها.
  كما تم مناقشة كيفية وضع وتحديد ما يتعلق بقياس وتحقيق التوازن الأمثل لأثر العمليات التشغيلية للمؤسسة ودورة حياة منتجاتها وخدماتها على الصحة العامة والسلامة والبيئة، وتقليل الآثار السلبية على البيئة المحلية، والاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية والعمل على تقليل الاستهلاك وترشيده.
كما تم في جلسة الاجتماع عرض ومناقشة محضر الاجتماع الرابع للفريق واعتماده.
كما تم خلال الاجتماع  توزيع المهام على اعضاء الفريق من خلال تشكيل فرق مصغرة (ثلاث فرق)  للإجابة على بنود المعيار الفرعي الثالث، واعداد منهجية خاصة بنقاط المعيار الفرعي الثالث.
كما تقرر في جلسة الاجتماع التحضير لمناقشة المعيار الفرعي الرابع "إدارة التقنية لدعم تنفيذ الاستراتيجية".

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية