أخبار المؤسسة
الأخبار -الاجتماع السادس لمعيار الشركاء والموارد
الاجتماع السادس لمعيار الشركاء والموارد

تم عقد الاجتماع السادس لفريق معيار الشركاء والموارد  لجائزة  الملك عبدالله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية برئاسة مدير العلاقات العامة والاعلام السيد سلمان القريوتي، حيث تم بحث ومناقشة جدول الاعمال المدرج والمتضمن استعراض محضر الاجتماع السابق واعتماده، والتطرق إلى المهام التى كانت مطلوبة من أعضاء الفريق، وما يلزم من منهجيات ومعززات،
كما تم خلال جلسة الاجتماع عرض ومناقشة مسودة الإجابات  المعدة من اللجان المصغرة والخاصة بثلاثة بنود من  المعيار الفرعي الثالث(إدارة المباني والمعدات والمواد والموارد الطبيعية بطريقة مستدامة).
وهي البند الثالث من المعيار والمتعلق بقياس وتحقيق التوازن الأمثل لأثر عملياتها التشغيلية ودورة حياة منتجاتها وخدماتها على الصحة العامة والسلامة والبيئة.
والبند الرابع المتعلق بتقليل الآثار السلبية على البيئة المحلية وتحديد أهداف طموحة تستوفي وتتخطى المعايير والمتطلبات القانونية والاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية والعمل على تقليل الاستهلاك وترشيده.
والبند الخامس المتعلق بالسعي الدؤوب إلى الارتقاء بالمعايير الاقتصادية والبيئية والاجتماعية ضمن القطاع الذي تعمل به الوزارة / المؤسسة.
كما تم خلال جلسة الاجتماع  تأجيل اجابةالبند الثاني المتعلق إدارة الشؤون المالية إلى الاجتماع القادم نظرا لانشغال اللجنة المصغرة المكلفة بالإجابة عليه بأعمال رسمية اخرى..
حيث خلص الاجتماع الى اتخاذ عدة قرارات وهي تكليف بعض الاعضاء بتنفيذ مهام عمل الفريق مثل استكمال اجابة البند الثاني المتعلق بالمعيار الثالث من قبل اللجنة المصغرة سابقا من اعضاء المديرية المالية، بالإضافة الى الاجابة على المعيار الفرعي الرابع المتعلق بإدارة التقنية لدعم تنفيذ الاستراتيجية وقد تم تشكيل لجنة مصغرة من اجل اعداد الاجابات من اعضاء الفريق من مديرية المعلومات .
والتأكيد على ضرورة تحضير المعززات والوثائق اللازمة لعمل الفريق وتسليمها للمقرر محمود شقبوعة وعضو الفريق انتصار شكوكاني من اجل تجميعها وترتيبها لغايات اعداد التقرير النهائي للاشتراك.

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية