أخبار المؤسسة
الأخبار -سالتوس للإدارة الفندقية والتدريب» تعقد اجتماعها العادي التأسيسي
سالتوس للإدارة الفندقية والتدريب» تعقد اجتماعها العادي التأسيسي الأول

عقدت الهيئة العامة لشركة سالتوس للادارة الفندقية والتدريب، الشركة المالكة لفندق سالتوس،- إجتماعها العادي التأسيسي الأول، في مكاتب شركة زارة للإستثمار (القابضة) وترأس الاجتماع وزير السياحة والاثار ووزير العمل ورئيس مجلس إدارة مؤسسة التدريب المهني الدكتور نضال مرضي القطامين، وحضور رئيس مجلس إدارة شركة زارة للإستثمار (القابضة) صبيح المصري.
وتم خلال الاجتماع انتخاب هيئة مديرين للشركة برئاسة مدير عام مؤسسة التدريب المهني ماجد الحباشنة، إلى جانب انتخاب مدققي الحسابات المالية للعام الحالي والمستشار القانوني.
وأكد الدكتور القطامين خلال الاجتماع، الذي حضره أمين عام وزارة السياحة والآثار عيسى قموه ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، على ضرورة ضمان نجاح العملية التشغيلية والتدريبية لفندق سالتوس لما يمثله من نموذج عملي وفعال في تأهيل كفاءات مدربة ومؤهلة لخدمة القطاع السياحي في الأردن مشيرا إلى أهمية إستخدام طرق مبتكرة وخلاقة لترويج الفندق من خلال جذب رواد المسارات السياحية التي تم تطويرها مؤخرا كما وشدد على أهمية وجود خدمات سياحية مساندة لإستقطاب أكبر عدد ممكن من رواد هذه المسارات. وأشار القطامين الى ضرورة دعم الجهات الحكومية والخاصة لفندق سالتوس لضمان إستمراريتة ونجاحه كنموذج يطبق في كافة المحافظات.
من جهته أكد المصري على الدعم المطلق الذي تقدمه شركة زارة للإستثمار لفندق سالتوس والى اهتمامه بتعزيز الشراكة مع مؤسسة التدريب المهني بما يخدم قطاع السياحة من جهة وتأهيل وتمكين وتوظيف الشباب من جهة أخرى.
ومن جانبة أثنى الحباشنة على أهمية الشراكة ما بين المؤسسة والقطاع الخاص في تأهيل كفاءات تتواءم مع سوق العمل وإحتياجاته، وأشار الى أن الشراكة مع شركة زارة للإستثمار تعد من الشراكات الناجحة التي قامت بها مؤسسة التدريب المهني.
وقالت مدير عام شركة زارة للإستثمار لينا عناب إن فندق سالتوس يعد أول فندق تدريبي بمعهد تدريب مهني وهو مثالا يحتذى به في التدريب المهني العملي على أرض الواقع ووفق معايير عالمية تلبي احتياجات سوق العمل على أمل أن يشكل نموذجا يتم تطبيقة في محافظات المملكة التي بحاجة الى مشاريع مماثلة إضافة الى دعم السياحة المحلية وتطوير المنتج السياحي الأردني.

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية