أخبار المؤسسة
الأخبار -معهد المشار ع يعقد اجتماع أولياء أمور الطلاب

عقد اجتماع لاولياء امور الطلاب وذلك يوم الثلاثاء الموفق 20/1/2015الساعه التاسعة والنصف صباحا.
بدا مدير المعهد حديثه بالترحيب بالحضور وتوجيه الشكر والتقدير لهم لتلبية الدعوة و أوضح أن الهدف من هذا الاجتماع هو التواصل المستمر بين المعهد و أولياء الأمور و التعرف على برامج المؤسسة التدريبية بشكل عام وبرامج المعهد بشكل خاص والتعرف على جميع التخصصات المتوفرة في المعهد كما أكد مدير المعهد للحضور بان المتدربين هم أمانه في أعناقنا والمطلوب من الآباء المحافظة عليهم وان نغرس في نفوسهم حب المهنة.
كما أكد مدير المعهد على ضرورة التواصل المستمر بين أولياء الأمور وأصحاب العمل والمعهد. كما طلب مدير المعهد من أولياء الأمور عمل زيارات شهرية مستمرة للمعهد للاطلاع على عملية التدريب داخل المشاغل والتي تتم باستخدام آلات حديثة وتم توضيح كيفية الحصول على قروض من صندوق التنمية والتشغيل.
كما استعرض مدير المعهد الخدمات المقدمة للمتدربين من حيث تأمين مواصلات للمتدربين من المناطق الشمالية والجنوبية ومنح مكافأة شهرية للمتدربين الذين تتلقى أسرهم معونة وطنية مقدارها 40 دينار ودفع رسوم تدريب عن بعض المتدربين الذين يعانون من الفقر. وصرف مكافأة شهرية للمتدربين مقدارها 20 دينار بدل مواصلات لهم.
وفي نهاية الاجتماع تم الاستماع إلى أراء أولياء أمور الطلاب وملاحظاتهم حول عملية التدريب والعمل عند أصحاب العمل والمتابعة خلال فترة العمل عند أصحاب العمل كما تم اصطحاب أولياء الأمور في جولة على جميع مشاغل المعهد والاطلاع على جميع المعدات والأدوات المتوفرة في المعهد وتقديم الضيافة لهم.

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية