أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -الاجتماع السابع لمعيار الشركاء والموارد
الاجتماع السابع لمعيار الشركاء والموارد

تم عقد الاجتماع السابع لفريق معيار الشركاء والموارد  لجائزة  الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية برئاسة مدير العلاقات العامة والاعلام السيد سلمان القريوتي، حيث بدا رئيس المعيار جلسة الاجتماع بالتأكيد على أهمية الجائزة مبينا اهتمام عطوفة المدير العام بإنجازات عمل فرق العمل حتى تاريخه، كما اكد للفريق بان يتم تجهيز الإجابات والمعززات ضمن ملف جاهزة اولا بأول قبل نهاية شهر ايار 2015، بالإضافة الى اعادة مراجعة المنهجيات والعمل بها حسب الواقع الحالي.
وتم خلال جلسة الاجتماع عرض ومناقشة مسودة الإجابة  المعدة من اللجنة المصغرة والمتعلقة بإدارة الشؤون المالية لضمان نجاح مستدام حيث تم مناقشة جميع نقاط المعيار وتعديلها، والتركيز على النقاط الجديدة والإجابة عليها بشكل دقيق، وضرورة الدقة في عرض المعززات التي تبين التمكين والثقة لدى المكلفين بالمعيار، واكد رئيس المعيار خلال المناقشة  إلى عدم استخدام مصلح رسوم في الإجابة واستبدالها بمصطلح "بدل خدمات تدريب" وذلك حسب التعديلات التي جاءت في.
وقد تقرر تكليف اللجنة المصغرة المكلفة بالمعيار المالي بتحضير نقاط القوة ونقاط التحسين حيثما وردت في الخطة التحسينية للجائزة بالإضافة الى نسخة من الخطة التحسينية، وتحضير التعديلات التي تم اجراءها على المنهجيات السابقة الخاصة بالمعيار المالي.
كما تمخلال جلسة الاجتماع عرض ومناقشة مسودة الإجابة  المعدة من اللجنة المصغرة  المتعلقة بإدارة التقنية لدعم تنفيذ الاستراتيجية حيث تقرر إعادة صياغة الإجابة بما ينسجم مع متطلبات الجائزة، وإعداد المنهجيات والمعززات اللازمة، وركز رئيس المعيار  على تضمين الموقع الإلكتروني للمؤسسة في الإجابة. 
كماتم عرض منهجية صيانة المبانيخلال جلسة الاجتماع وقد تقررإعداد المنهجية بصيغتها النهائية لعرضها في الاجتماع القادم من اجل اعتمادها لاحقا مع باقي المنهجيات.
كما تقرر ان يتم عرض الإجابة والمهنجية المتعلقة بالبندين الاول والثاني من معيار إدارة المباني والمعدات والمواد والموارد الطبيعية بطريقة مستدامة  بصيغتها النهائية المطلوبة، وعرض الإجابة للبندين الخامس والسادس من المعيار الفرعي الرابع والمتعلقة باستخدام التكنولوجيا لدعم ثقافة الإبداع والابتكار، وضمان الاستغلال الأمثل للموارد التقنية والجدوى من حيازتها. تعليمات برامج التدريب المهني للعام 2014/2015، وعلى ضرورة مراجعة الأنظمة المالية والمحوسبة، والاستراتيجيات المالية المستخدمة في المؤسسة.كما اكد رئيس المعيار على ضرورة مراجعة الأنظمة المالية والمحوسبة، والاستراتيجيات المالية المستخدمة في المؤسسة

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية