أخبار المؤسسة
الأخبار -تخريج الفوج السابع من طلبة الدبلوم التقني في الزرقاء
تخريج الفوج السابع من طلبة الدبلوم التقني في الزرقاء

المدينة نيوز:- احتفل في المعهد الاردني الكوري التابع لمؤسسة التدريب المهني في الزرقاء الخميس بتخريج الفوج السابع من طلبة الدبلوم التقني بحضور مندوب وزير العمل والسياحة والاثار مساعد المدير العام لمؤسسة التدريب المهني لشؤون التدريب المهندس يحي السعود .
وقال السعود ان مؤسسة التدريب المهني وعلى امتداد السنوات السابقة دأبت على انجاز مسيرتها في اعداد الايدي العاملة المدربة لتساهم مع باقي مكونات الوطن في الحد من ظاهرتي الفقر والبطالة من خلال شبكة من معاهدها المنتشرة في جميع محافظات المملكة والبالغ عددها 42 معهدا تدريبيا مجهزة بكافة التسهيلات التدريبية المتطورة .
واضاف ان هذه المراكز تساهم في ضخ المهارات المدربة والمؤهلة للسوق المحلي والعربي , مبينا ان المؤسسة دربت منذ نشائها اكثر من 360 الف متدرب .
وقال مدير وحدة الدبلوم في المؤسسة الدكتور مهند الرواشدة ان المعهد الاردني الكوري يعد احد المنارات التدريبية والتعليمية على مستوى المملكة والذي انشيء بفكر ومفهوم كوري اردني متقدم , مبينا انه مجهز باحدث التجهيزات والمشاغل والمختبرات اضافة الى ابتعاث عدد من العاملين في المؤسسة الى كوريا لزيادة مهاراتهم التدريبية والعملية .
واشار مدير المعهد المهندس حسين العايد الى اعداد المعهد ليكون منارة تعليمية وتدريبية مميزة في المنطقة يرفد الاسواق المحلية والعربية بالكفاءات المدربة , ويعمل على زيادة قبول الشباب القادر على العمل لاكسابهم مهارات تفتح لهم ابواب النجاح .
والقت الطالبة مجد بدوي كلمة الخريجين التي اكدت فيها قدرات المركز على العطاء وتخريج الافواج المدربة والقادرة على العطاء.
كما سرد احد الخريجين قصة نجاحه في المعهد التي بدأها منذ الصف العاشر وتلقي التعليم ضمن مهنة لحام الكيبلات ثم الكهرباء وانشاء محل يضم كوادر وفنيين اضافة الى تعلم التحكم الالي والدخول في مجال التعليم الجامعي بعد النجاح في الثانوية العامة ضمن الهندسة في جامعة البلقاء التطبيقية .
ووزع السعود الشهادات على 48 خريجا ضمن تخصصات صيانة المركبات , تكنولوجيا التحكم الالي, صيانة الاجهزة الطبية , تكنولوجيا الاتصالات , والتطبيقات الحاسوبية .

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية