أخبار المؤسسة
الأخبار -فرق عمل معايير القيادة والاستراتيجية والشركاء والموارد يزورون مؤسسة ال
فرق عمل معايير القيادة والاستراتيجية والشركاء والموارد يزورون مؤسسة المواصفات والمقاييس

قام فريق عمل معياري القيادة والاستراتيجية وفريق عمل الشركاء والموارد في مؤسسة التدريب المهني بزيارة  الى مؤسسة المواصفات والمقاييس الاردنية بهدف الاطلاع على تجربتهم المتميزة في المشاركة بجائزة عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية، وذلك في اطار الاطلاع على تجارب المؤسسات الاخرى وتعزيز العلاقات وتبادل الخبرات والمعارف واجراء المقارنات المطلوبة للجائزة وسعيا نحو درجات التميز .
وقد التقى فريق مؤسسة التدريب المهني فريق عمل مديرية إدارة الجودة الشاملة في مؤسسة المواصفات والمقاييس برئاسة مديرة المديرية المهندسة لينا ابو عيطة،  حيث قدمت خلال اللقاء شرحا شاملا عن طبيعة عملهم في الجائزة وآلية العمل الذي اكدت انه يبدا من اجراءات العمل في المديريات والاقسام في مؤسسة المواصفات والمقاييس لضمان الجودة والتميز.
 كما اضافت خلال الشرح ان التركيز على الخطة الاستراتيجية من اهم وابرز الامور الواجب مراعاتها من حيث التكامل والترابط بين المعايير وبين المديريات والتطبيق وتوفر الوثائق والمراجعة والتقييم والتحسين، على التركيز على اشراك الموارد البشرية بمختلف المستويات الوظيفية فياغة الرؤيا والرسالة والاهداف.
واضافت بضرورة التركيز على دور القيادة في مراجعة الأداء المؤسسي.
كما يتم التركيز في عملهم على العلاقة مع الشركاء وضرورة اشراكهم في الرؤيا والرسالة والاهداف وكذلك التقييم والتغذية الراجعة، بالاضافة الى ضرورة قياس رضى الشركاء بشكل دوري

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية