أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -اجتماعا للجنة التخطيط في التدريب المهني

عقدت مؤسسة التدريب المهني اجتماعا للجنة التخطيط والتطوير برئاسة مديرها العام ماجد الحباشنة جرى خلالها بحث ومناقشة ورقة عمل مقدمة من مديرية القبول والتسجيل حول تطوير نظام التدريب المستخدم في المؤسسة بحيث يلغي هذا النظام جميع استخدامات الاعمال الورقية ابتدأ من تسجيل الطالب في معهد التدريب وصولا الى التخرج واصدار الشهادة عند التخرج بما يساعد الادارة على متابعة العملية التدريبية في الميدان واستخراج البيانات الخاصة بالملتحقين في البرامج التدريبية .
كما واطلعت اللجنة على التقرير المقدم من وحدة التشغيل حول برنامج المهارات الحياتية الذي يتلقاه الطلبة والذي مدته 200 ساعة تدريبية حيث تم تطوير هذا البرنامج بحيث اصبح يحتوي على سبعة وحدات تدريبية في مجال  الاتصال والعمل بروح الفريق ، وحدة تسويق الذات وحل الصراعات ، وحدة انشاء وادارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومهارات الحاسوب واللغة الانجليزية .
وانطلاقا من عملية التطوير المستمرة للوحدات التدريبية المتعلقة بالمهارات الحياتية تنسق المؤسسة وبالتعاون مع العديد من الجهات المحلية والدولية لتأهيل المتدربين وفق متطلبات سوق العمل .
وقد اكد مدير عام المؤسسة على اهمية تطبيق هذه البرامج بحيث يتم متابعتها من خلال مديريات البرامج والمناهج بحيث يصبح متطلب من متطلبات البرامج التدريبية على المستوى المهني والماهر .
بالإضافة الى متابعة من وحدة التشغيل بحيث تتأكد من تأهيل الطلبة بهذه المهارات التي تساعد الوحدة على تشغيلهم ، وقد حضر الاجتماع مساعدو المدير العام ومدراء المديريات في المؤسسة .

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة © 2018 مؤسسة التدريب المهني
تطوير - مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - وحدة الحكومة الإلكترونية