أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -معهد التدريب المهني /إربد للإناث يقيم يوماً مفتوحاً
معهد التدريب المهني /إربد للإناث يقيم يوماً مفتوحاً

أقام معهد التدريب المهني /إربد للإناث فعاليات اليوم المفتوح تحت رعاية مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس هاني خليفات وبحضور رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة إربد السيد هاني أبو حسان. 
وقد اعرب المهندس خليفات عن فخره وسعادته بهذا الإنجاز والجهد الكبير الذي يقدمه معهد التدريب المهني /إربد للإناث أسوة بمعاهد التدريب الفندقي والسياحي ال 17 التابعة لمؤسسة التدريب المهني حيث أن برنامج التدريب الفندقي والسياحي يعتبر جزءًا مهماً من نطاقات عمل المؤسسة ومعاهدها المنتشرة في كافة مناطق المملكة والذي يُولِّد فرص عمل حقيقة للشباب أولاً ويُغيِّر نمطية التدريب واختيار المهن وخصوصاً في تدريب الاناث، مما يساعد قطاع الفندقة في المملكة على استيعاب جميع خريجي المؤسسة.
ودعى الحضور لتشجيع أبنائهم وبناتهم للالتحاق بكافة البرامج التدريبية المطبقة في المؤسسة.
كما تقدم بالشكر لجميع الشركاء الاجتماعيين سواءًا من الهيئات الرسمية أو القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني على دعمهم ومؤازرتهم للمؤسسة ولسعادة السيد هاني أبو حسان  وجميع الحضور على مشاركتهم ودعمهم، وكان شكره موصولاً لأولياء الأمور لوعيهم بمستقبل أبنائهم وبناتهم من خلال تسجيلهم في هذا البرنامج.
كما اشتملت فعاليات هذا اليوم المفتوح على فقرات هادفة تمثلت في مسرحية بعنوان أنا مهني وإلقاء قصائد وطنية بمناسبة يوم الكرامة تغنت بالوطن وقائده المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله وكذلك دبكة شعبية من أداء فرقة الرمثا للفنون الشعبية.
وجدير بالذكر ان اليوم المفتوح يهدف للتعاون مع المجتمع المدني والتعريف بالمشروع السياحي وتشجيع الشباب والشابات من خلال زيادة عدد المسجلين في المشروع.
وفي نهاية الفعاليات قام المهندس خليفات والضيوف الكرام بجولة على مشاغل معهد التدريب المهني/ إربد للإناث اطلع فيها على سير العملية التدريبية واستعرض العديد من التمارين العملية التي يتلقاها المتدربون.

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة التدريب المهني © 2016