أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -زيارة فريق من مشروع MEDA لمؤسسة التدريب المهني
زيارة فريق من مشروع MEDA لمؤسسة التدريب المهني

التقى عطوفة المدير العام المهندس هاني خليفات في مكتبه مع المهندس سامر الزوايدة من MEDA Mennonite Economic Development Associates وهي (شركة معنية بالتنمية الاقتصادية) ومقرها الولايات المتحدة الامريكية وقد تحدث المهندس سامر عن مشروع تمكين المرأة في وادي الأردن وهو مشروع تموله الحكومة الكندية وتنفذه شركة MEDA وفترة المشروع (5) سنوات من 2016-2021 ويهدف إلى زيادة مساهمة النساء والشباب الرياديين في الاقتصاد الاردني من خلال التوظيف وخلق فرص عمل.
كما تحدثت مديرة التغير المناخي والبيئة Liliana Camacho  عن الفئة المستفيدة من المشروع والبالغ عددها 25.000 من الذكور والإناث في منطقة وادي الأردن وغيرها من مناطق العالم من خلال ثلاثة قطاعات هي قطاع تجهيز الأغذية وقطاع السياحة المجتمعية وقطاع التكنولوجيا النظيفة.
كما يعمل فريق من MEDA على دراسة وتقييم السوق في هذه القطاعات من أجل تشجيع الذكور والإناث على الاستخدام المستدام للموارد الطبيعية.
وقد حضر اللقاء عطوفة المهندس هاني خليفات مدير عام مؤسسة التدريب المهني ومديرة التغير المناخي والبيئة Liliana Camacho، والمهندس سامر الوزايدة، ومديرة مشروع الإناث / ابتسام الهباهبة، وهبة أبو حمدية.

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة التدريب المهني © 2016