أخبار المؤسسة
رزنامة الاحداث
 
< >
التصويت
ما رأيك بالبرامج التدريبية التي تدرب بالمؤسسة؟
أؤيد بشدة
لا أؤيد
محايد
ارفض بشدة
الأخبار -التدريب المهني ومؤسّسة إنجاز يوقعان مذكرة تفاهم
التدريب المهني ومؤسّسة إنجاز يوقعان مذكرة تفاهم

وقعت مؤسّسة التدريب المهني ومؤسّسة إنجاز مذكرة تفاهم مشترك بهدف تطوير وصقل قدرات الشباب وتعزيز فرص التوظيف من خلال تطبيق مجموعة من البرامج التابعة لإنجاز  في معاهد التدريب المهني، وقد وقع المذكرة ممثلاً عن مؤسّسة التدريب المهني مديرها العام المهندس هاني خليفات وعن مؤسّسة إنجاز رئيس مجلس الادارة الدكتور أمجد العريان.
وتأتي هذه الاتفاقية استكمالاً للتعاون القائم بين الطرفين منذ 16 عاماً حيث سيتم تنفيذ برامج إنجاز في معاهد مؤسسة التدريب المهني في مختلف محافظات المملكة وذلك حسب جدول زمني يتم الاتفاق عليه بين الفريقين في المراكز المتفق عليها بمساعدة متطوعين مدربين ومؤهلين من مؤسّسة التدريب المهني.
وقال المهندس خليفات إن تعاملنا مع مؤسّسة إنجاز مبني على ثقةٍ بقدرة المؤسّسة على مساندتنا لتجاوز تحدّي المهارات الحياتيّة لدى المتدربين والمتدربات المستفيدين من برامجنا، مؤكدا حرص المؤسسة على تقديم البرامج التدريبية الملائمة وسعيها المستمر على توحيد الجهود مع القطاع الخاص للخروج بخطط تدريبية فعالة ومناسبة للمتدربين والمتدربات وتهيئتهم للخروج الى سوق العمل.
من جانبه قال الدكتور أمجد العريان، "أن إنجاز ترغب بالتواصل والتعاون المستمر مع مؤسّسة التدريب المهني حيث أن البرامج التي يستفيد منها الطلبة يقدمها متطوعون على مستوى عالي من الخبرة مما يشكل فرصةً حقيقيةً لتمكين الشباب من دخول سوق العمل كموظفين مؤهلين أو أصحاب عمل".
وأضاف العريان تكللت الشّراكة بين المؤسّستين بالنجاح من خلال تطبيق مجموعة من البرامج في معاهد التدريب المهني والتي استفاد من خلالها في العام السابق 4000 طالب وطالبة بهدف بناء قدراتهم ومهاراتهم العملية لزيادة فرصهم الوظيفية وتدريبهم على أسس الريادة والتوظيف، مما يمنحهم الحافز لتحديد مستقبل أفضل وطموح أكبر لهم

قيم هذا


Loading..
المتواجدون حاليا
عددالزوار
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة التدريب المهني © 2016