Logo 2 Image




الغرايبه يرعى تخريج دورة في مجال الطهي

رعى مدير عام مؤسّسة التّدريب المهني المهندس أحمد مفلح الغرايبه حفل تخريج عدد من المشاركين في دورة الطهي (شيف بارد) ضمن مبادرة نظمها مركز ارض السلام للتنمية وحقوق الانسان وبالتعاون مع مطعم طلة القدس.
وقال المهندس الغرايبه أنّ المؤسّسة حريصة على إدماج القطاع الخاص لتطوير المنظومة التدريبية بما يتوافق مع التكنولوجيا الحديثة ومهارات المستقبل، واستحداث التخصصات المطلوبة لدى أسواق العمل المحلية والدولية، وأكد أن الخطة الاستراتيجية للمؤسسة للأعوام 2022- 2025 تتضمن تطوير معاهدها واستحداث مراكز التميز بالقطاعات التنموية الواعدة وخصوصا في مجال السياحة والفندقة لافتاً إلى حرص المؤسسة على دعم جميع المبادرات التي تخدم الشباب في جميع القطاعات مبينا ان المؤسسة بصدد تأسيس أكاديمية متخصصة في التدريب السياحي والفندقي ضمن اعلى المواصفات.
وفي السياق نفسه قال مدير عام مركز أرض السلام للتنمية وحقوق الانسان الدكتور عماد الزغول أن هذه الشراكة والمبادرة ستنعكس بشكل ايجابي ومباشر على الشباب الاردني وستفتح المجال للمزيد من فرص العمل التي ستوفر العيش الكريم لهم.
من جانبه أعرب السيد جلال الرحاحلة مالك مطعم طلة القدس في كلمة له مدى اعتزازه بالشراكة بين القطاعين العام والخاص وبالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني في محافظة البلقاء لتمكين الشباب والشابات وتزويدهم بالمهارات اللازمة للانخراط في سوق العمل.
وفي نهاية الحفل قام المهندس الغرايبه بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟