الوحدات الادارية

مهام مديرية الشؤون المالية:

  • إدارة عمليات مستندات الصرف والتأدية والتدقيق وحسابات البنوك وفق التشريعات والخطط.
  • إدارة عمليات القبض والصرف والقيد والتسويات اللازمة للحسابات المالية وفق التشريعات والخطط.
  • إدارة عمليات مستندات صرف الأمانات والسلف ومطابقتها مع الأقسام ذات الاختصاص وفق التشريعات والخطط.
  • إدارة عمليات رواتب موظفي المؤسسة وإجراء التعديلات والحركات عليها وفقا للقوانين والأنظمة والتعليمات النافذة.
  • إعداد الموازنة التقديرية للمؤسسة بشقيها المالي والإداري وفق الخطط والبرامج المقررة بالتنسيق مع وزارة المالية ودائرة الموازنة العامة، وإعداد التحاليل المالية والإدارية عن أوضاع المؤسسة وتقديم التقارير الدورية بهذا الشأن.
  • تدقيق جميع المعاملات المالية الواردة إلى المديرية المالية.
  • توفير بيئة تنظيمية مجذرة لثقافة التميز.

الاقسام التابعة للمديرية

  •   قسم النفقات والايرادات
  •   قسم الصندوق
  •   قسم الامانات والسلف
  •   قسم الرواتب و الاجور
  •   قسم الموازنة
  •    قسم التدقيق المالي 

  • لعرض أوتحميل مهام الاقسام انقر هنا


               المدير المعني                                                                                                       البريد الالكتروني                                              
             حسن ابو خديجة                                                                                       hasan.abukhadejh@VTC.gov.jo                                           

كيف تقيم محتوى الصفحة؟