مهام مديرية القبول والتسجيل :
- تطبيق الأنظمة واللوائح والتعليمات والقرارات الصادرة والمتعلقة بخدمات القبول والتسجيل لجميع البرامج التي تنفذها المؤسسة.
- إدارة ومتابعة حالات وأوضاع المتدربين وشؤونهم المرتبطة بالعملية التدريبية.
- إدارة ومتابعة برامج وأنشطة وعمليات الارشاد والتوجيه المهني.
- إدارة النشاطات اللاصفية ومتابعة تنفيذها وتقييم نتائجها.
- تقديم الإرشاد الفردي أو الجماعي بشكل مباشر أو عن بعد حول الفرص المهنية المتاحة بخصوص أماكن التشغيل المحتملة والإختيارات المهنية المتاحة.
- تقديم الخدمات للمتدربين الخريجين والمقبلين على التخرج من أجل تعزيز فرصهم في الإندماج في سوق العمل بالتشارك مع القطاع الخاص.
- توفير بيئة تنظيمية مجذرة لثقافة التميز.
الاقسام التابعة للمديرية:
_قسم شؤون المتدربين.
_قسم التوجيه والارشاد المهني.
_قسم النشاطات.
_قسم الشهادات.
المدير المعني البريد الالكتروني
م. رمزي الحروب Ramzi.Alhroub@VTC.gov.jo