الوحدات الادارية

مهام مديرية القبول والتسجيل :

  • تطبيق الأنظمة واللوائح والتعليمات والقرارات الصادرة والمتعلقة بخدمات القبول والتسجيل لجميع البرامج التي تنفذها المؤسسة.
  • إدارة ومتابعة حالات وأوضاع المتدربين وشؤونهم المرتبطة بالعملية التدريبية.
  • إدارة ومتابعة برامج وأنشطة وعمليات الارشاد والتوجيه المهني.
  • إدارة النشاطات اللاصفية ومتابعة تنفيذها وتقييم نتائجها.
  • تقديم الإرشاد الفردي أو الجماعي بشكل مباشر أو عن بعد حول الفرص المهنية المتاحة بخصوص أماكن التشغيل المحتملة والإختيارات المهنية المتاحة.
  • تقديم الخدمات للمتدربين الخريجين والمقبلين على التخرج من أجل تعزيز فرصهم في الإندماج في سوق العمل بالتشارك مع القطاع الخاص.
  • توفير بيئة تنظيمية مجذرة لثقافة التميز.

الاقسام التابعة للمديرية:

_قسم شؤون المتدربين.

_قسم التوجيه والارشاد المهني.

_قسم النشاطات.

_قسم الشهادات.

 


 

                                 المدير المعني                                                                                       البريد الالكتروني


                                   م. رمزي الحروب                                                                                         Ramzi.Alhroub@VTC.gov.jo

كيف تقيم محتوى الصفحة؟